الزمالك يؤجل اقالة مدربه فيريرا عقب مباراة فاركو

0 76

اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان مصير الجهاز للفريق الاول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، سيتم تحديده عقب مباراة فاركو في المرحلة السابعة عشر ، يوم الاثنين 6 فبراير المقبل .
واضاف مرتضى في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاحد ، للرد على الانباء التي ترددت مساء امس السبت بشأن اقالة الجهاز الفني عقب الخسارة امام الاهلي 0 / 3 في المرحلة الرابعة عشر ، واتساع الفارق مع الغريم التقليدي الى 8 نقاط وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس ، إن فيريرا حصل على كل الدعم من جانب مجلس الإدارة، وتم دعمه رغم الإخفاقات السابقة ، بتراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري ، والخروج من مسابقة كاس مصر التي يحمل لقبها بالخسارة امام بيراميدز بركلات الترجيح 4 /3 في الدور نصف النهائي .
وأشار رئيس الزمالك إلى أن فيريرا أصر على أن يسلك مسار الفشل، وواصل العناد في اختياراته ليصبح استمراراه أمراً صعباً رغم ما يحمله له من تقدير.
وأضاف أن مجلس الإدارة صوت على رحيل فيريرا بنسبة 9 أصوات موافقة مقابل صوت واحد رافض ، وأن القرار الرسمي سيعلن عقب مباراة فاركو في الدوري.
وكشف رئيس الزمالك عن أنه لم يتدخل يوما في عمل المدرب البرتغالي أو يتحدث إليه بشأن قراراته الفنية.
وأضاف أن استقالة نجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، والتى اعلنها الاخير عقب مباراة الاهلي مساء امس ، قد قوبلت بالرفض بالتصويت من جانب مجلس الإدارة في غيابه هو ونجله الآخر أحمد مرتضى عضو المجلس.
هذا ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة بملعب الاخير الثلاثاء المقبل في المرحلة الخامسة عشر ، ثم يلتقى فيوتشر في المرحلة السادسة عشر الاحد المقبل بملعب القاهرة الدولي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق