الزمالك إلي نهائي الكأس عن طريق اسوان

0 114

نجا الزمالك من مفاجأت كأس مصر ،  وتأهل للمباراة النهائية بفوز مثير على اسوان العائد للدوري الممتاز الموسم المقبل ، بنتيجة 2 /1 ، اليوم الاثنين ، بملعب المقاولون العرب ، في اولى مباراتي الدور نصف النهائي للمسابقة المؤجلة من نسخة موسم 2020 – 2021 .
تقدم اسوان عن طريق محمد ناجي ” جدو ” ( 9 ) ، وعادل النتيجة محمود علاء ( 34 ) ، واضاف يوسف ابراهيم ” اوباما هدف التقدم ( 36 ) ، واهدر محمد رزق واحمد دحروج ركلتي جزاء لأسوان ( 55 ) و ( 75 ) .
هذا وينتظر الزمالك في المباراة النهائية ، الفائز من مواجهة نصف النهائي بين بتروجيت والفائز من مباراة ربع النهائي بين الاهلي وبيراميدز .

 

 

 


سريعا هدف اول لأسوان ، بعدما استغل جدو خطأ محمود علاء في التمرير ، واستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ، وسدد ابعدها محمد عواد الى ركنية ، ارسلها محمد رزق عرضية ، حولها جدو رأسية ارتدت من القائم الايسر للاعب ذاته سددها تمر داخل الشباك من بين قدمي عواد .

 

 

 

 

 

تصوير فاطمة ياسر

تصوير:  فاطمة ياسر

 

 

شعر لاعبو الزمالك بحرج موقفهم امام اسوان ، وضغطوا هجوميا ، وتعددت الفرص ، على مرمى خالد وليد ، الذى ابعد راسية “اوباما” من على خط المرمى ، وشتتها الدفاع ، ثم تصدى لرأسية الخالي من الرقابة محمود حمدي ” الونش ” .
اخير اسفر الضغط الابيض عن هدف التعادل ( 34 ) ، بعدما تابع محمود علاء راسية محمد عبد الغني داخل الشباك على يمين وليد ، بعدها بدقيقتين اضاف اوباما هدف التقدم ، مستغلا عرضية بن شرقي ، سددها اصطدمت بيد الحارس وسكنت الشباك .

 

 

 


انتفض اسوان مع بداية الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل ، وفي الدقيقة ( 53 ) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء اثر عرقلة الونش لجدو ، سددها رزق وتصدى لها عواد ، وعاد الحكم واحتسب ركلة جزاء ثانية لأسوان ( 73 ) عقب العودة لحكم الفيديو المساعد ، اثر عرقلة عبد الغني للبديل ميدو جمال ، سددها دحروج وتصدى لها عواد .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق