الرائد السعودي يطلب التعاقد مع “دونجا” الدراويش

0 243

 

محمود حسين

 

دخل نادي الرائد السعودي في مفاوضات جادة مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط الدراويش محمود عبد العاطي “دونجا” خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

وجاء ذلك بعد مشاهدة الجهاز الفني لفريق الرائد السعودي لمستوى دونجا أثناء المواجهة الودية الأخيرة التي جمعتهم بالإسماعيلى علي ملعب ستاد الإسماعيلية وينتظر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة  يحيي الكومي القرار النهائي بالجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان حول الموافقة علي العرض او الرفض.

 

 

ويعد محمود عبدالعاطي “دونجا” من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها أي مدرب يتولي القيادة الفنية للإسماعيلي منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019 قادما من الفارس الأبيض وشارك دونجا مع برازيل الكرة المصرية خلال الموسم الحالي في 4 لقاءات فقط من أصل 7 ،حيث لم يستطيع إحراز أي هدفا أو صناعة أي هدف خلال مشاركته.

 

ويمتلك الإسماعيلي العديد من اللاعبين في مركز خط الوسط خلال الموسم الحالي وهما عمر الوحش و عماد حمدي ومحمد عادل ومحمد بيومي ومحمد مخلوف .

الجدير بالذكر أن محمود عبد العاطي دونجا ينتهي تعاقده مع القلعة الصفراء نهاية الموسم الحالي، وذلك يحق له التوقيع لأي نادي مجاناً.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق