الذئاب تلتهم مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة

0 246

إنتهت منذ قليل على ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونياتد و ولفرهامبتون، ضمن مباريات الجولة الحادية و العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن لاعبي ولفرهامبتون من خطف الفوز بهدف دون رد في دقائق المباراة الأخيرة.

في الشوط الأول على عكس المتوقع إستحوذ الضيوف ولفرهامبتون على الكرة حتى وصلت نسبة إستحواذهم إلى 59% في ال25 دقيقة الأولى من اللقاء، بل و كادوا أن يحرزوا هدف التقدم في مناسبتين عن طريق بودينسي و روبين نيفيز لكن تألق حارس مانشستر دي خيا كان لهم سدًا منيعًا، وحاول لاعبي اليوناتيد مباغتة حارس ولفرهامبتون خوسي سا على إستحياء، لكن إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

في الشوط الثاني سارت الأمور عكس الشوط الأول فبدا لاعبي مانشستر يونايتد أكثر إسرارًا على إحراز هدف التقدم، ففي الدقيقة 68 أحرز كريستيانو رونالدو هدف لفريقه من رأسية بعد كرة عرضية من برونو فيرنانديز لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، وفي الدقيقة 82 فاجأ ولفرهامبتون الجميع بعد إحراز جواو موتينيو متوسط ميدان ولفرهامبتون هدف التقدم لفريقه بتسديدة قوية سكنت الجانب الأيمن لمرمى دافيد دي خيا ليخطف موتينيو ثلاثة نقاط غالية للذئاب.

 

بهذه النتيجة إرتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 28 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من 19 مباراة، بينما تجمد رصيد مانشستر يوناتيد ب31 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق