الدوري السعودي| الهلال يعبر الفيصلي بثلاثية في مباراة ماراثونية

0 210

 

محمد ديبو

 

حقق فريق الهلال فوزًا صعبًا، بعدما تغلب على حساب مضيفه الفيصلي بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

تقدم الفيصلي، بهدفي رافاييل سيلفا وأمالفيتانو في الدقيقتين (6 و48)، فيما أحرز أهداف الهلال، الفرنسي جوميز “هدفين” في الدقيقتين (54 و79)، وسالم الدوسري (59).

 

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد الفيصلي عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر بالترتيب العام.

 

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب أصحاب الأرض ليسجل الفيصلي هدف التقدم مبكرًا، عن طريق لاعبه رافاييل سيلفا، بعد كرة عرضية استقبلها بقدمه اليمنى ليضعها في شباك المعيوف، معلنًا هدف التقدم للعنابي في الدقيقة السادسة.

 

مع بداية الشوط الثاني حاول الهلال العودة للمباراة، إلا أن أمالفيتانو أضاف الهدف الثاني للفيصلي عند الدقيقة 48، بعد انطلاقة من العمق وسط ارتباك دفاعي للهلالي، وضعها في مرمى المعيوف، معززًا النتيجة لعنابي سدير.

 

استعاد الهلال توازنه تدريجيًا حتى تحصّل على ركلة جزاء، تقدم لها جوميز ووضعها يسار الكسار في الدقيقة 54 قبل أن يرسل سالم الدوسري تسديدة جميلة عند الدقيقة 59، اكتفى الكسار بمشاهدتها معلنة الهدف الثاني والتعادل للزعيم.

 

سجل الفرنسي جوميز هدفًا ثالثًا للهلال في الدقيقة 79، بعد كرة عرضية من موسى ماريجا، أسكنها شباك الفيصلي، معلنًا تقدم الزعيم بالهدف الثالث.

 

حافظ بعدها الزعيم على تقدمه في المباراة، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء، بتفوق الزعيم على عنابي سدير بعد مواجهة مثيرة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق