الدوري الإنجليزي| تأجيل مباراة جديدة.. ومواجهة ليفربول وتشيلسي “مهددة”

0 120

 

محمد ديبو

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، تأجيل مباراة ساوثهامبتون أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بسبب فيروس كورونا الذي تفشى بصورة كبيرة داخل أندية المسابقة وتسبب في تأجيل عدة مباريات سابقة.

 

كان من المقرر أن يلتقي ساوثهامبتون ونيوكاسل، بعد غد الأحد، لكن وجود حالات إصابة بكورونا داخل نيوكاسل، أدى إلى تأجيل المباراة لموعد يحدد لاحقًا.

 

نشرحساب نيوكاسل على تويتر أنه تم تأجيل مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون في سانت ماري بسبب حالات كورونا المستمرة والإصابات في صفوفه موضحًا أن تلك المباراة هي الثانية على التوالي لنيوكاسل التي يتم تأجيلها، بعد تأجيل مباراة الخميس أمام إيفرتون، مع تعرض العديد من اللاعبين والموظفين للإصابة بكورونا.

 

في سياق متصل، باتت مواجهة ليفربول أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز مهددة بالإلغاء بعد أن تلقى الريدز ضربة موجعة بعد تسجيل 3 حالات إيجابية جديدة ضمن صفوف الفريق، مشتبه إصابتهم بفيروس كورونا.

 

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن وجود عدد من الحالات الإيجابية بين طاقم العمل في النادي، مؤكدًا أنه لا يعرف بعد، ما إذا كان الـ”ريدز” سيطالب بتأجيل مباراة الأحد أمام تشيلسي، لكنه لم يستبعد ذلك.

 

قال كلوب في تصريحات صحفية: “لدينا 3 حالات كوفيد جديدة في الفريق وعدد قليل آخر في الجهاز الفني، لذلك ليس الأمر رائعًا في الوقت الحالي”.

 

شدد أنه لا يمكنه الكشف عن الأسماء لأنه ما يزال يتعين إجراء الفحوصات بأكملها، مشيرًا إلى أن جماهير ليفربول ستكتشف المصابين بعد غد في قائنمة الفريق للمباراة ليزيد الحيرة حول أسماء الثلاثي المصاب من نجوم الريدز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق