الدراويش يحصل على نقطة من البنك الأهلي بتعادل التلميذ مع الاستاذ وفيوتشر يضيع الوصافة

0 60

بينما كانت هناك آمال كبيرة لجماهير الدراويش في أن يحقق فريقها انتصارات بعد تغيير الإدارة الفنية وتولي احمد حسام ميدو مهمة المدير الفني للفريق كان الاسماعيلي يتعرض لمزيد من ضياع النقاط فبعد خسارته في المباراة الماضية أمام الزمالك ..

 

 

 

الاسماعيلي
الاسماعيلي

 

وجاء لقاء اليوم مع البنك الأهلي ليدخل ميدو في مواجهة مع مدربه السابق و استاذه حلمي طولان المدير. الفني للبنك الاهلي وتنتهي بالتعادل السلبي ليبقى فريق الاسماعيلى في معاناته مع دوامة الهبوط .

وكان فريق فيوتشر قد فرط  في اقتناص وصافة الدوري مكتفيا بالتعادل مع ضيفه سموحة بنتيجة 1 /1 ، اليوم الثلاثاء ، بملعب السلام ، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر للدوري المصري .

 

 

 

تقدم سموحة عن طريق حسين فيصل ( 7 ) وعادل النتيجة لفيوتشر مروان محسن (18) .
بتلك النتيجة رفع فيوتشر رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف ب 24 نقطة ، فيما رفع سموحة رصيده الى 10 نقاط في المركز الثالث عشر .

 

وواصل الاسماعيلي نتائجه المتواضعة بتعادله سلبيا مع ضيفه البنك الاهلي ، بملعب الاسماعيلية .
ورفع الاسماعيلي رصيده الى 7 نقاط في المركز السابع عشر ، ورفع البنك الاهلي رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني عشر .

 

 

 

واستعاد سيراميكا كليوباترا نغمة الانتصارات الغائبة منذ ثلاث مباريات بفوز عريض على مضيفه غزل المحلة بثلاثية نظيفة ، بملعب المحلة.
سجل ثلاثية سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم ( 51 من ركلة جزاء ) وأحمد ياسر ريان ( 90 + 2 ) و البديل أحمد القرموطي ( 90+4 ) .
بتلك النتيجة رفع سيراميكا رصيده إلى 15 نقطة تقدم بهم للمركز السابع ، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 18 نقطة في المركز الخامس.
واقتنص المقاولون العرب فوزا مثيرا من ضيفه حرس الحدود ، بعدما حول تأخره 1 / 2 الى فوز 3 / 2 ، بملعب المقاولون العرب .
سجل للمقاولون النيجيري جون أوكولي ( 4 ) والاوغندي جوزيف اوشايا ( 55 من ركلة جزاء ) وعمر فتحي ” سافيولا ” ( 68 ) وسجل هدفي الحرس عمر بسام ( 13 ) و مصطفى عبد الرؤوف ” زيكو” ( 29 من ركلة جزاء ).
ولعب المقاولون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ( 85 ) عقب طرد لاعبه عمر فتحي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية .
ورفع المقاولون رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد حرس الحدود الذى تلقى الخسارة السادسة هذا الموسم عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق