الخطيب يوجه عدة رسائل إلى وزير الرياضة وهاني أبوريدة وجمهور الأهلي

0 102

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة رسائل هامة إلى الاتحاد الأفريقي، ونادي الوداد ، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، وهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والإفريقي، وكذلك رسالة لجمهور الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن أزمة النهائي الأفريقي.

وقال “الخطيب”: “لسنا في خصومة مع كاف بل نطلب العدالة للجميع وأن نطور أنفسنا وأن نتعاون لعدم تكرار السلبيات السابقة لمصلحة الكرة الإفريقية التي تستحق الأفضل”.

وأضاف: “نادي الوداد خلافنا ليس معكم لكن انطلاقا من العلاقة الطيبة التي تربطنا مع كل الأندية المغربية الشقيقة نتحفظ على ما تعرض له وفد الأهلي الرسمي أثناء دخولهم لملعب المباراة”.

وتابع: “كل الشكر لأشرف صبحي وزير الرياضة على تعاونه معنا في تلك الأزمة وحرصك على فتح التحقيقات لمعرفة ما حدث”>

وأكمل: “إلى أبو ريدة نحن لن ولم نطلب إلا العدالة لكل الأطراف ومصر فوق الجميع ويجب أن نعمل جميعا من أجل الحقوق المشروعة للأندية المصرية”.

وواصل تصريحاته: ” إلى جمهور الأهلي نقدر مشاعركم الحزينة على خسارة البطولة الإفريقية ولكن بعد غياب لسبع سنوات عن التتويج بها وحينما نخفق نغلق على أنفسنا ونعمل ولا نتحدث كثيرا وما يجعلنا نطمأن أننا حاولنا السير في الطريق الصحيح لذلك تواجدنا في النهائي عن جدارة 5 مرات في آخر 6 سنوات وأعتقد ذلك لم يحدث في أي ناد آخر”.

وأكمل: “يجب ألا نقسو على لاعبينا والجهاز الفني والإداري والطبي والكل عمل وبذل الجهد وحققوا الكثير من البطولات الفترات الأخيرة والأهم أن نستفيد مما حدث جميعا ونستوعب الدرس”.

واختتم: “لا تنسوا أن هناك من يزعجه نجاحات ناديكم ويعمل على ذلك، ناديكم يحتاج لكم ويحتاج لمساندتكم التي اعتدنا عليها دائما، وأنتم السند في كل المواقف، فجمهور الأهلي حماه وهذا معروف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق