الحكومة البريطانية تفرض عقوبات نارية علي أبراموفيتش مالك تشيلسي

0 121

قررت الحكومة البريطانية، فرض عقوبات على الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، وتجميد جميع أصوله في المملكة المتحدة، وذلك في ظل القرارات الاقتصادية ضد روسيا بعد غزو أوكرانيا.

ويستعد فريق تشيلسي مساء اليوم لمباراة سهلة علي الورق عندما يواجه فريق نورويتش سيتي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً، بتوقيت القاهرة، علي ملعب كارو رود، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن قرار تجميد أبراموفيتش، سيوقف بذلك عملية بيع تشيلسي، بعد أن عرضه رجل الأعمال الروسي للبيع.

كما سيتم منع أبراموفيتش من القدوم إلى بريطانية وممارسة أي أعمال بها، ولن يسمح لـ تشيلسي ببيع أي تذاكر أخرى خلال المباريات المُتبقية من الموسم الجاري، وفقط حاملي التذاكر الموسمية هم من يمكنهم الذهاب إلى المباريات في المُستقبل.

ولن يحصل كذلك أبراموفيتش من أي أرباح أو عائدات من النادي، كم سيتم استخراج ترخيص خاص لـ تشيلسي من أجل مواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي لن يكون قادرًا كذلك على إجراء أي صفقات جديدة أو تجديد عقود لاعبيه حتى إشعار آخر.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة فيما يتواجد نورويتش سيتي في المركز العشرون والأخير في مسابقة البريميرليج برصيد 17 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق