الحضري يكشف من حاولوا الوقيعة بينه وبين ايهاب جلال و اسرار مطالبته للحراس بتحطيم الأرقام

0 129

أكد عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الذي تم الأعلان عن استمراره في عمله في المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة أمس أنه كانت هناك محاولات للوقيعة بينه وبين أيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب .. ولكن تم القضاء على هذه المحاولات في دقائق

قال الحضري في مداخلة مع الاعلامي سيف زاهر على قناة أون تايم سبورت : ( الذين حاولوا أن يشيعوا لدى الرأي العام أن الكابتن ايهاب جلال كان يرفض تعيين في الجهاز الفني للمنتخب فشلوا لأن هذا الكلام لم يحدث وكان هو أول من دعم اختياري بمجرد العرض عليه من مجلس إدارة أتحاد الكرة الحالي برئاسة الأستاذ جمال علام …  ولكن في عهد اللجنة الخماسية التي رشحت الكابتن أيهاب لقيادة المنتخب لم يرشحوا اسمي من ألصل وبالتالي هو الرجل لم يرفضني ولكن هم اللي مرشحونيش ).

محمد الشناوي ومحمد أبو جبل حراس مرمي المنتخب المصري

أكد مدرب حراس مرمى المتتخب أنه يحرض جميع الحراس الذين يختارهم للمنتخب سواء محمد الشناوي أو محمد أبو جبل أو محمد صبحي أو أي حرس على أن يكون طموحه تحطيم أرقام عصام الحضري الذي حصل على كأس الأمم الأفريقية 4 مرات وشارك في كأس العالم وحقق العديد من البطولات .. لأن أي واحد فيهم سيحطم هذه الأرقام سيضيف لي رصيد جديد فاكون أول لاعب يحصل على كأس الأمم الأفريقية وأنا لاعب و4 أو 5 بطولات وأنا مدرب .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق