الجمل يقرر استبعاد الثلاثي الأجنبي من حساباته

0 114

محمود حسين

 

استقر حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، علي استبعاد الثلاثي الأجنبي كارميلوا و جان بوي موريل ودييجو من حساباته قبل مواجهة سيراميكا القادمة.

 

وجاء قرار الجمل بسبب تراجع المستوي البدني للاعبين الثلاثة في التدريبات الجماعية منذ تولي القيادة الفنية للفريق،وحاجتهم لبعض التدريبات الخاصة من أجل زيادة المستوى البدنى .

 

وكلف المدير الفني للإسماعيلي، جهازه المعاون بعمل برنامج تدريبى خاص لهؤلاء اللاعبين من خلال خوض تدريبات بدنية أضافية خلال الفترة المقبلة تمهيدا لعودتهم للمباريات بشكل تدريجي.

 

ويسعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل في تجهيز جميع اللاعبين فى ظل ضغط مباريات الدورى الممتاز والرغبة في مواصلة الانتصارات للهروب من منطقة الهبوط.

 

وعلي الجانب الآخر طلب الجمل من الثنائي حازم مرسي وخالد النبريصي خوض تدريبات أضافية خلال التدريبات الجماعية من أجل تحسين المستوى البدني لديهم الفترة المقبلة والاعتماد عليهم بشكل اساسي في المواجهات القادمة.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد لمواجهة سيراميكا يوم الأحد المقبل، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار لقاءات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق