التعاون يتأهل لمجموعات أبطال آسيا.. والشارقة يطيح بالزوراء

0 155

خطف التعاون السعودي بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوز صعب ودرامي على الجيش السوري بركلات الترجيح في مباراة الدور الفاصل من البطولة.

وتقدم محمد الواكد للجيش السوري بالدقيقة 70 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لتتصعب الأمور على أصحاب الأرض.

لكن هدف متأخر في الدقيقة 81 عن طريق سميحان النابت منحت التعاون التعادل، الذي قاد الفريقين لوقت إضافي سلبي ثم ركلات ترجيح حسمت تأهل الفريق السعودي.

 

التعاون ينضم بذلك إلى المجموعة الرابعة التي تضم سباهان أصفهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي.

وبسيناريو كربوني تأهل الشارقة الإماراتي على حساب الزوراء العراقي، حيث تقدم الزوراء عن طريق المخضرم سعد عبدالأمير في الدقيقة 60 من ضربة حرة، قبل أن يتعادل خالد باوزير للملك الشرقاوي في الدقيقة 88، من ركلة جزاء، ليعوض أخرى ضاعت عن طريق زميله كايو فيرنانديز في الدقيقة 54.

وفي ركلات الترجيح كانت الغلبة للشارقة بعد ماراثون في التسديد، ليتأهل إلى دور المجموعات، ويرافق كل من الريان القطري والهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكي .

أما بني ياس الإماراتي فخسر أمام ناساف كارشي الأوزبكي بثنائية دون رد، ليتأهل الأخير إلى مجموعة الفيصلي السعودي والسد القطري والوحدات الأردني.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق