البارسا يدخل في محادثات من أجل قناص العملاق البافاري

0 112

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول فريق برشلونة في مفاوضات من أجل خطف القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

ووفقاً لما ورد في صحيفة ” سبورت” الإسبانية بأن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يود الإنضمام إلى برشلونة ويعتبر أن وقته في الدور الألماني “البوندسليجا” قد إنتهي .

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عرض النادي الكتالوني يتمثل في عقدًا لمدة 4 سنوات على روبرت ليفاندوفسكي حتى عام 2026، ومما يسهل إتمام الصفقة بأن كيل أعمال مهاجم النادي البافاري بيني زاهيفي يعد صديقاً مقرباً إلي رئيس البارسا خوان لابورتا

وأشارت الصحيفة أن نادي برشلونة يريد التوقيع مع لاعب “سوبرستار”، ولن يكون توقيعه معقدًا ماليًا مثل الدولي النرويجي هالاند، بالأضافة إلي أن النادي وعد اللاعب بأنه سيكون قائد مشروع تشافي.

وأنتقل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلي قلعة النادي البافاري عام 2014 قادماً من صفوف فريق بروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر .

وشارك القناص ليفاندوفسكي رفقة العملاق بايرن ميونخ في 366 مباراة، تمكن فيها من تسجيل 339 هدف، بالأضافة إلي صناعة 69 تمريرة حاسمة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق