الاهلي يودع بتعادل سلبي مع ماميلودي صن داونز

0 64

ودع الاهلي بطولة الدوري الافريقي في نسختها الاولي بتعادله مع مضيفه ماميلودي صن دوانز الجنوب افريقي ، اليوم الاربعاء ، بملعب القاهرة الدولي ، في اياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الافريقي ، وكان صن داونز قد فاز ذهابا بهدف نظيف .
واهدر التونسي على معلول ركلة جزاء ( 12 ) ، ولعب صن دوانز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ( 84 ) عقب طرد البديل جونيور ميندييتا للخشونة المتعمدة مع اكرم توفيق .
ضغط هجومي للاعبي الاهلي ، اسفر عن ركلة جزاء ( 8 ) احتسبها حكم المباراة ، اثر تدخل عنيف من الحارس رونوين ويليامز مع مواطنه الجنوب افريقي بيرسي تاو ، سددها معلول وتصدى لها الحارس .
واصل لاعبو الاهلي ضغطهم سعيا لتعويض فارق الهدف ، واخطأ ويليامز في التقاط تمريرة حسين الشحات العرضية ، لتسقط الكرة امام المرمى حاول موثوبي مافالا تشتيتها اصطدمت بقدم محمود عبد المنعم ” كهربا ” وارتدت من القائم الايمن ( 24 ) ليضيع هدف مؤكد لأصحاب الارض ، وفي الدقيقة ( 28 ) كرر ويليامز الخطأ نفسه، وسقطت الكرة امام كهربا ، سددها في جسد المدافع ريفالدو كويتزي.
هدأ ايقاع المباراة مع بداية الشوط الثاني ، وانحصر اللعب في وسط الملعب ، وندرت المحاولات الهجومية على كلا المرميين ، ولم يستغل لاعبو الاهلي النقص العددي في صفوف الضيوف .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق