الاهلي يضرب موعدا مع ريال مدريد في نصف النهائي

0 57

الاهلي يضرب موعدا مع ريال مدريد في نصف النهائي

تأهل الاهلي بطل مصر الى نصف نهائي كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخ والثالثة تواليا ، ليضرب موعدا تاريخيا في مواجهة ريال مدريد بطل اوروبا الاربعاء المقبل ، بفوزه اليوم السبت على سياتل ساوندرز بطل امريكا بهدف نظيف سجله البديل محمد مجدي ” افشه ” ( 88 ) ،بملعبابنبطوطة،بمدينةطنجةالمغربية،ضمنمنافسات الدورالثاني.
شوطاولمتوسطفنيا،سيطرسياتلعلىاغلبفتراته،وتنوعتهجماتهممنالعمقوالاجناب بفضل تحركات الثلاثي راؤول رويدياز وكريستيانرولدانوخلفهمنيكولاس لوديرو ، وتعددت الركلات الركنيةوالتسديد على مرمى محمد الشناوي ، ولكندونخطورةاو تهديد حقيقي لدفاع الاهلي المتكتل ، وغياب هجومي للثلاثي الامامي الجنوب افريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم ” كهربا” .
وسيطرالشناوي على تسديدةجوش أتينسيو ( 50 ) من خارجمنطقةالجزاء، ومع مرور الوقت سيطر لاعبو الاهلي على مجريات المباراة ، بفعل تغييرات مدربه السويسري مارسيل كولر ، وتعددت المحاولات الهجومية على مرمى سياتل الذى تراجع لاعبوه للدفاع ، ومن هجمة منظمة للأهلي وبعد عدة تمريرات تصل الكرة لافشه .
اخيرا اسفر الضغط الاحمر عن هدف التقدم ( 88 ) من هجمة منظمة تصل الكرة على حدود منطقة الجزاء ( 69 ) سددها افشه ارتدت من العارضة وشتتها الدفاع ، لتجد المتابع لافشه سددها اصطدمت بأحد المدافعين وغيرت اتجاهها وسكنت الشباك على يسار فري .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق