الاهلي يسقط في فخ التعادل في ليلة تسجيل الفرنسي موديست

0 44

سقط الاهلي في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه الجونة بنتيجة 1 /1 ، في ليلة تسجيل الفرنسي انتوني موديست اول اهدافه بقميص الاحمر في بطولة الدوري المصري ، اليوم السبت ، بملعب خالد بشارة بمدينة الجونة ، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الرابعة .
تقدم للأهلي الفرنسي انتوني موديست ( 37 ) وعادل النتيجة للجونة المغربي احمد بلحاج ( 45 + 2 من ركلة جزاء ) ليتقاسم صدارة هدافي الدوري برصيد 6 اهدف ، مع الانجولى جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري .
ولعب الجونة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه احمد محمود ( 83 ) لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية .
بتلك النتيجة توقفت سلسلة انتصارات الاهلي بعد اربع مباريات حقق فيهم الفوز ، ورفع رصيده الى 13 نقطة اعتلى بهم صدارة الترتيب ، بفارق الاهداف عن بيراميدز الوصيف بنفس الرصيد ، فيما رفع الجونة رصيده الى 9 نقاط في المركز الثامن .
سيطرة واستحواذ متبادل بين الفريقين ، مع محاولات هجومية ، وان كان الجونة الاخطر والاكثر فاعلية على مرمى محمد الشناوي ، بفضل سرعة وتحركات الثلاثي بلحاج وامامه النيجيري جبريل شيكودي والملاجاشي أرنو راندريانا.
وعلى عكس اتجاه المباراة مرر طاهر محمد طاهر كرة طولية من ناحية اليمين في عمق دفاع الجونة ، سيطر عليها موديست ، راوغ احمد عبد الرسول داخل منطقة الجزاء ، وسدد داخل الشباك على يسار احمد مسعود ( 37 ) .
انتفض لاعبو الجونة سعيا لإدراك التعادل ، وفي الدقيقة ( 45 ) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للجونة اثر لمسة يد لمحمد هاني ، سددها بلحاج داخل الشباك على يمين الشناوي .
تحسن اداء لاعبي الاهلي بفعل تغييرات مدربه السويسري مارسل كولر ، وتعددت المحاولات الهجومية والتسديدات على مرمى مسعود ، وسدد البديل كريم فؤاد من ركلة حرة مباشرة ( 75 ) ارتدت من العارضة الى ركلة مرمى ، وسدد البديل الاخر امام عاشور علت العارضة ( 85 ) .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق