الاهلي يخسر امام ماميلودي صن داونز ويؤجل حسم التأهل للاياب

0 76

خسر الاهلي امام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدف نظيف اليوم الاحد ، بملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا ، في ذهاب الدوري نصف النهائي لبطولة الدوري الافريقي ، ليتأجل حسم التأهل للنهائي الى مباراة الاياب الاربعاء بملعب القاهرة الدولي .

 

تقدم صن دوانز عن طريق ثابيلو ماسيكو ( 52 )
سيطرة واستحواذ وضغط هجومي ومحاولات هجومية من العمق والاجناب للاعبي صن دوانز ، وتراجع دفاعي منظم للاعبي الاهلي للحفاظ على مرماهم من هدف مبكر .
و كاد ثيمبا زواني ينفرد بالمرمى ( 22 ) الا ان محمد الشناوي سيطر على الكرة قبل ان يسدد في المرمى ، وعاد الاخير منقذا مرماه من رأسية اوبري موديبا ( 30 ) وابعدها الى ركنية بصعوبة .

 


زاد صن دوانز من ضغطه الهجومي ، ومن خطأ في التمرير لمروان عطية في نصف ملعب الاهلي ، استخلص ماسيكو الكرة ، وسدد من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك علي يسار الشناوي ( 52 ) .

 

واهدر محمد عبد المنعم فرصة هدف التعادل ( 62 ) بتمريرة داخل منطقة من المالي اليو ديانج ، ولكنه سدد خارج المرمى ، وكاد البديل اكرم توفيق يتسيب في هدف ثان لأصحاب الارض ( 71 ) ، بعدما اخطأ في ابعاد الكرة داخل منطقة الجزاء تصل للخالي من الرقابة خوليسو مودو حاول مراوغة الشناوي ، الا ان الاخير استخلص الكرة .

 

 

وفي الدقيقة ( 75 ) تأخر روني ويليامز حارس صن داونز في تمرير الكرة فضغط عليه بيرسي تاو وكاد يستخلص الكرة ، ولكن عاد الحارس وصحح خطأه وأمسك بالكرة ، وانقذ القائم الايمن لمرمى الشناوي هدف ثان لاصحاب الارض بتصديه لراسية موسى ليبوسا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق