“الاهلي من الداخل” كتاب أسامة السويسي يجمع القلعة الحمراء في المعرض

0 311


شهدت النسخة ٥٣ من معرض القاهرة الدولي للكتاب حضورا لافتا لعدد من نجوم الأهلي والإعلام الرياضي لحضور حفل توقيع الناقد الرياضي أسامة السويسي ثالث إصداراته الذي جاء بعنوان  “الأهلي من الداخل” الصادر عن دار الوطن للنشر والتوزيع.

اقيم الحفل عصر يوم الجمعة خارج قاعة ٢ وتقدم الحضور المهندس عدلي القيعي وأيمن شوقي وأسامة عرابي وخالد بيبو وسمير كمونة ومن الزملاء الإعلاميين أيمن بدرة وإبراهيم المنيسي وشريف عبدالقادر وعلاء عزت ومحمد الكواليني وأبو المعاطي زكي ومحمد سعيد ، وحشد كبير من جماهير الأهلي الذين حرصوا على اقتناء الكتاب.واقيم الحفل في اجواء يسودها الود خصوصا في لقاء جمع بين نجوم من اجيال مختلفةً.

 


ويكشف السويسي في كتابه عن سر عظمة الأهلي ومبادئه خلال 32 فصلا في الكتاب يتحدث فيها كشاهد عيان عن عدد من رموز النادي على رأسهم المايسترو صالح سليم.

 

ويتناول السويسي في إصداره الثالث عن النادي الأهلي قصصا عاصرها مع الكثير من النجوم الذين دافعو عن ألوان الأهلي ومنهم الراحل ثابت البطل وأحمد شوبير وأحمد ناجي وإكرامي.

 

يتحدث السويسي في كتابه عن أسرار يتم الكشف عنها لأول مرة منها ما يتعلق بحقيقة رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن الأهلي.. ولماذا تم احتجاز بعثة الأهلي في كينيا.. وحكاية فتاة تسببت في رعب البعثة في نيروبي، والجزار الذي ذبح الفريق في إبيدجان، ولماذا هدد البطل بعدم سفر البعثة إلى رومانيا، وحلم معوض في براشوف، وحكاية نوم الحديدي على بوابة النادي، والجريمة التي لم يرتكبها سمير كمونة، ولماذا ولد الصخرة وائل جمعة عملاقا، وكيف وجد هداف الصعيد مكانه في القلعة الحمراء، وما هي تضحية سيد عبدالحفيظ، وهل فعلا شادي محمد زملكاوي.

كان السويسي قد أصدر كتابه الأول “الأهلي والدوري قصة حب” عام 1999، وحمل كتابه الثاني عن الأهلي عنوان “الأهلي زعيم القرن” في العام 2001.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق