الاهلي الى ربع النهائي بفوزه على الداخلية

0 80

تأهل الاهلي الى الدور ربع النهائي ، بفوزه على الداخلية بهدفين نظيفين ، اليوم الاحد ، بملعب الكلية الحربية ، في اللقاء المؤجل بينهما من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس مصر نسخة 2022 – 2023 .
سجل للأهلي الجنوب افريقي بيرسي تاو ( 38 ) ومحمد مجدي ” افشه ” ( 90 + 2 ) ،واهدر التونسي على معلول ركلة جزاء للأهلي ( 17 ) .
ويلتقي الاهلي مع المصري الخميس المقبل في الدور ربع النهائي .
ضغط هجومي للاعبي الاهلي وسيطرة واستحواذ ،وان عاب لاعبوه البطء الشديد في نقل الهجمة واختراق دفاع الداخلية المتكتل ، الى ان احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة ( 16 ) بعد العودة لحكم الفيديو المساعد ، اثر لمسة يد من مدافع الداخلية محمود طلعت ، سددها معلول ، ارتدت من القائم الايمن .
اخيرا اسفر الضغط الاحمر عن هدف التقدم ( 38 ) من هجمة منظمة ، انتهت بتمريرة بينية من افشه في عمق دفاع الداخلية ، تصل داخل منطقة الجزاء للخالي من الرقابة تاو ، سددها مباشرة داخل الشباك على يمين محمد مجدي .
نشط لاعبو الداخلية مع بداية الشوط الثاني ، سعيا لتعديل النتيجة ، وسدد الاوغندي الان تشامبادي ( 74 ) من خارج منطقة الجزاء ، اصطدمت بجسد رامي ربيعة وغيرت اتجاهها وابعدها محمد الشناوي الى ركنية بصعوبة ، ورد محمود عبد المنعم “كهربا” ( 76 ) بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ابعدها محمد مجدي الى ركنية .
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، ومن تمريرة “هات وخد” بين البديل احمد عبد القادر وافشه ، سددها الاخير من على حدود منطقة الجزاء مرت داخل الشباك على يسار محمد مجدي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق