الاسماعيلي يعمق جراح الزمالك بخسارة سابعة

0 50

عمق الاسماعيلي جراح ضيفه الزمالك بعدما الحق به الخسارة السابعة هذا الموسم بنتيجة 2 /1 ، اليوم السبت بملعب الاسماعيلية ، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة السابعة والعشرين للدوري المصري .
سجل للإسماعيلي التوجولي ياو انور ( 19 ) ومحمد اشرف ” روقا ” لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه ( 57 ) وسجل النتيجة للزمالك السنغالي ابراهيما نداي ( 38 ) .
بهذا الفوز رفع الاسماعيلي رصيده الى 29 نقطة استقر بهم في المركز الرابع عشر ، وابتعد قليلا عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية ، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 43 نقطة في المركز الرابع .
شوط اول متوسط فنيا ، تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ ، وان كانت الخطورة للاعبي الاسماعيلي ، بتحركات الثلاثي احمد مدبولى ومحمد الشامي والتونسي فراس شواط في عمق دفاع الزمالك المرتبك ، وبالفعل نجح ياو انور في ترجمة سيطرة فريقه الى هدف اول ( 19 ) مستغلا تسديدة مدبولى المرتدة من يد الحارس محمد صبحي ، سددها ارتطمت بقدم حاتم سكر وسكنت يسار المرمى .
واصل لاعبو الاسماعيلي ضغطهم الهجومي وسدد مدبولى من على حدود منطقة الجزاء ( 28 ) ارتطمت بنقطة التقاء القائم مع العارضة ومرت إلى ركلة مرمى.
مع مرور الوقت شعر لاعبو الزمالك بخطورة موقفهم ، وبادلو اصحاب الارض الهجوم ، ونجح نداي في ادراك التعادل لفريقه ( 38 ) مستغلا تمريرة البنيني سامسون اكينولا داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة داخل الشباك على يسار محمد فوزي .
وفي الدقيقة (57 ) توغل مدبولي في دفاع الزمالك وسدد كرة قوية ، ارتدت من زميله فراس شواط ، حاول روقا ابعدها من امام مرماه ولكنها سكنت الشباك على يمين محمد صبحي .
سيطرة بيضاء على مجرات المباراة سعيا لادراك التعادل لكن دون خطورة على مرمى الحارس البديل احمد عادل عبد المنعم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق