الاسماعيلي يسقط بالضربة القاضية أمام المصري

0 105

 

 

تلقى فريق الإسماعيلي ضربة قوية وهزيمة برباعية أمام المصري البورسعيدي في الجولة 31 من عمر الدوري.

 

كانت اللكمات قد انهالت على فريق  الدراويش ليترنح من الدقائق الأولى حيث فقد محمد هاشم أحد أهم لاعبيه ولم تمض ربع ساعة على بداية اللقاء ثم كانت الصاعقة  بهدفين في 7 دقائق أحرزهما  ألياس الجلاصي في من ضربتين ثابتتين لم يتمكن محمد فوزي حارس مرمى الاسماعيلي الا يتابعهما داخل الشباك .

 

الأول كان في الدقيقة 17 والثاني في الدقيقة 24

وبينما الجهاز الفني للاسمعلاوية مرتبك و يحاول إيجاد حلول لإنفاذ ما يمكن إنقاذه ويجري تغييرين ويتطلع للتعويض رغم النقص العددي فدفع بباهر المحمدي بدلا من محمد مخلوف ..اضطر لأن ببدله في الدقيقة 32 بعد أن شارك في الدقيقة 19 ولعب بدلا منه محمد عبدالعاطي .

 

ووسط حالة عدم الاتزان تلقى الهدف الثالث في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول واحرزه حسن علي ..ليخرج الاسماعيلي مهزوماً بثلاثية في. الشوط الأول

ومع بدايه الشوط الثاني أجرى حسام حسن المدير. الفني المصري تغييرين في دقيقتين فاشرك كريم العراقي واحد علاء بدلا من اوستون اموتو و هيثم العيوني .

 

وفي الدقيقة 59 أحرز عمرو مرعي هدفاً رابعاً للمصري

.وتفاقمت أزمة الجهاز الفني للاسماعيلي ولم ينجح لاعبوه الا في إحراز هدف واحد في الدقيقة 78 عن طريق خالد النبربص بتمريرة من محمد عادل .

 

انتهت المباراة بالهزيمة القاسية للدراويش وفرحة طاغية المصري .. بعد أن تساويا في مجموع النقاط لكل منهما 36 نقطة و للاسماعيلي مباراة مؤجلة مع الأهلي حيث لعب 30 مباراة. بينما لعب المصري 31 نقطة.  .

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق