الإسماعيلي يمنح الجمل الصلاحيات الكاملة لتصحيح المسار

0 105

محمود حسين

منح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، حمزة الجمل المدير الفني للفريق الصلاحيات الكاملة لترتيب البيت من الداخل وتلبية مطالبه لتصحيح مسار

ويأتي ذلك لعلاج أوجه القصور التي أدت إلي تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي وتواجده بالمنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز.

وطلب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي حمزة الجمل المدير الفني وحسني عبدربة مدير الكرة بكتابة تقريرا مفصلا عن احتياجاتهم الضرورية إداريا وفنيا للعمل بهدوء لإعداد وتجهيز الفريق للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية بلقاءات الدوري الممتاز المقبلة

ويرغب مسؤولو القلعة الصفراء فى فرض مزيد من الاستقرار على صفوف الفريق الأول قبل مواجهة سيراميكا القادمة، التي يسعي خلالها الدراويش في مواصلة الانتصارات.

وعلي الجانب الٱخر قرر يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي عقد اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يوم الجمعه القادم علي هامش المران، من أجل حثهم علي الفوز أمام سيراميكا.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي سوف يستضيف سيراميكا، يوم الأحد القادم علي ملعبه بإستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري العام المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق