الإسماعيلي يقرر السفر للأسكندرية قبل مباراة سموحة

0 118

محمود حسين

 

قرر الارجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي السفر إلي مدينة إلاسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة سموحة المرتقبة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره سموحة السكندري، المقرر لها يوم الخميس 13 يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية، في الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الثانية بكأس الرابطة

ويهدف الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون في إقامة المعسكر بـ 48 ساعه حتى لا يتعرض لاعبيه للاجهاد من مشقة السفر بجانب تهيئة الفريق لهذه المباراة الصعبة والابتعاد عن الموثرات الخارجية.

ويسعي برازيل الكرة المصرية تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس الرابطة والمنافسة علي حصد لقبها، من أجل إسعاد عشاق الدراويش بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري العام.

علي الجانب الأخر وضع الارجنتيني خوان براون برنامج مكثف للمهاجم الجامبى سايكو كونتيه الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لتجهيزه للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

الجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الرابطة أسفرت عن وقوع الإسماعيلي فى المجموعة الثانية برفقةكلا من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والمقاولون العرب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق