الإسماعيلي يقترب من خدمات لاعب القناة الواعد

0 115

 

كتب / محمود حسين

 

دخل مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي ، في مفاوضات جادة مع مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة ، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وعلم ” ملعبكم ” أن مسؤولي نادي القناة علي عرض الإسماعيلي لانتقال مروان حمدي إلي القلعة الصفراء مقابل مبلغ مادي وثلاثة للاعبين علي سبيل الإعارة.

 

وكان مسؤولي الدراويش أجري عدة اتصالات مع اللاعب ووكيل أعماله، من أجل استطلاع رأيه حول إمكانية التواجد في الإسماعيلي ، وهو ما وافق عليه اللاعب

 

وتأتي مفاوضات الإسماعيلي مع مروان حمدي، خاصةً بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه بالموسم الحالي و تألقه مع

المنتخب الأولمبي في المعسكر الأخير.

 

ومن المفترض يتم إعلان إنتقال مروان حمدي لاعب القناة لصفوف الإسماعيلي خلال الساعات القليلة المقبلة ، ولذلك من اجل تدعيم الشق الهجومي لبرازيل الكرة المصرية خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

ويسعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي من حسم التعاقد مع مجموعة من الصفقات الثقيلة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، سعيًا لتعديل نتائج الفريق في المسابقة المحلية عقب استئناف المباريات الرسمية.

 

وعلي الجانب الآخر شهد مران الدراويش اليوم ظهور الجامبى سايكو كونتيه الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات، حيث ظهر اللاعب بشكل مميز نال علي أثرها التشجيع من قبل الجهاز الفني

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي نجح بشكل رسمي في التعاقد مع الثنائي كارميلو مهاجم منتخب بوليفيا و الجامبى الدولي سايكو كونتيه لاعب فريق السكة الحديد السابق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق