اتحاد الريشة الطائرة يستهل دورات الارتقاء بالمدربين

0 312

 

كتب – د. وليد الكاشف:

 

حرصًا من مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة على تطوير اللعبة والارتقاء بأهم عناصرها وهو المدرب. نظم الاتحاد برئاسة محمد كمال نائب رئيس مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس بتنظيم دورة دولية للمدربين اختتمت فعالياتها اليوم بصالة تراك للالعاب الرياضية، وأقيمت الدورة من تصنيف المستوى الأول تحت مظلة الاتحادين الدولى والافريقي.

 

وكان الدكتور أحمد رضا مسؤول لجنة التطوير بالإتحاد الأفريقي للعبة قد تولى وضع البرنامج العلمي للدورة والإشراف عليها لتأهيل الكوادر التي تم اختيارها للحضور.

 


وقد أكد محمد كمال نائب رئيس الإتحاد على أن الهدف الذي يسعى أليه هو وزملاؤه في مجلس الإدارة ثقل المدربين المصريين وتطوير ادائهم الفني واطلاعهم على احدث طرق التدريب العالمية من كل الجوانب حتى ينعكس ذلك على اللاعبين، والارتقاء بأدائهم في البطولات المقبلة.

 

وقد أثنى الإعلامي وليد الكسار عضو مجلس إدارة الاتحاد على ما تم خلال المحاضرات من فيض علمي وفني وحرص من المدربين على الاستفادة من هذه الدورة.

 

 

وقد تولى كريم شديد الاشرافى على فاعليات الدوره ومعه شهاب يحيي اللاعب الدولي السابق و عضو مجلس الإدارة الذي بذل مجهودات كبيرة في خلال أيام الدورة.

 

 

 

وحضرها من مدربي الأندية كل من رامى الكاشف وعلى عبد المنعم وحسام تحسين وعبداله مبارك ومحمد ابو الحمد واسراء محمد هانى وأكرم خليفه وياسر عبد الهادى ومحمد عبد العال ومحمد محمود ومحمد جمال ويسعى الإتحاد الي انتظام البطولات إقامتها فى موعدها حتى يتثنى للاعبين والمدربين الانتظام والتركيز في التدريبات والبطولات واختيار اللاعبين في المنتخبات لتمثبل مصر في المحافل الدولية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق