الإسماعيلي يطلب خوض مواجهته أمام الأهلي في الإسماعيلية

0 156

محمود حسين

يستعد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بتقديم طلب رسمي إلي رابطة الأندية المحترفين، لموافقة علي خوض مباراة الأهلي في الإسماعيلية.

وعلم “ملعبكم” أن المهندس يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي تعهد بالحصول علي موافقة الجهات الأمنية في محافظة الإسماعيلية بإقامة مواجهته فريقه أمام الأهلي.

ويري مسؤولي الدراويش إقامة مباراة الإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية حق طبيعي للأصفر لتطبيق نظام تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

ويلتقي الإسماعيلي مع نظيره الأهلي في الثانية والنصف عصراً يوم الإثنين الموافق 17 يناير علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ2 من بطولة كأس الرابطة.

وكان برازيل الكرة المصرية تواجد في المجموعة الثانية في كأس الرابطة برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب و البنك الأهلي والجونة

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يفتتح مبارياته في كأس الرابطة بملاقاة سموحة في الثاني عشر من شهر يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية الرياضي، في الخامسة مساءًا .

ويذكر أن قرعة كأس الرابطة للأندية المحترفة التي أقيمت بالقاهرة أمس الإثنين أسفرت عن وقوع الإسماعيلي برفقة كلاً من الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والمقاولون العرب والجونة.

 

وجاءت المجموعات لبطولة كأس الرابطة كالتالي :

 

المجموعة الأولى: بيراميدز والاتحاد السكندري وايسترن كومباني وفيوتشر والمصري ومصر للمقاصة

المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب

المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق