الإسماعيلي يدرس المقاولون العرب بالفيديو

0 119

محمود حسين

بدأ الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى دراسة المقاولون العرب عن طريق الفديو،بمشاهدة مباراة الذئاب أمام الأهلي التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله

ويأتي ذلك من أجل التعرف بشكل تفصيلى على نقاط القوة والضعف عن المنافس، سعيا لحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الوصول إلي النقطة 8 والإقتراب من حصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي.

وكان الإسماعيلي حقق فوزا علي فريق بؤرفؤاد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين علي ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن تحضيرات الدراويش لمواجهة المقاولون العرب.

ويحل الإسماعيلي ضيفا علي نظيره المقاولون العرب، في الثانية والنصف ظهراً علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين

ويقع الإسماعيلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

ويحتل برازيل الكرة المصرية المركز الأول وصدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، جمعهم بالفوز على سموحة السكندري بهدف دون رد وتعادل في مبارتين أمام الأهلي والبنك الأهلي .

ويذكر أن آخر مواجهات الفريقين إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز المصري الموسم الحالي ،التي أقيمت علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق