الإسماعيلي يجهز فوزي لحراسة مرماه أمام فاركو

0 109

محمود حسين

 

استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم على تجهيز محمد فوزي، لحراسة مرماه بدلا من عمرو رضوان الذي تعرض للإصابة.

وكان فوزي عاد إلي حراسة مرمي الإسماعيلي في اللقاء الودي أمام سمنود، بعد تماثله للشفاء من الإصابة الأخيرة التي لحقت به في الرباط الداخلي للركبة وغاب علي إثرها خلال المواجهات السابقة.

وأعلن الجهاز الطبي للإسماعيلي بقيادة مجدي الباز عن إصابة عمر رضوان حارس مرمى الفريق بـ”خُراج” في ركبته، مما يستدعى خضوعه لعملية جراحية بسيطة قد تؤدي لغيابه عن مواجهة فاركو الاثنين.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره فاركو،المقرر لها يوم الإثنين المقبل،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي،ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري العام.

ويسعي حمد إبراهيم لمنح الثقة لمحمد فوزي، خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة كبيرة بداعي الإصابة.

وعلي الجانب الآخر يؤدي لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانهم الرئيسي اليوم علي الملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية ،ضمن التحضيرات لمباراة فاركو.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد أربعة نقاط، حيث خاض 11 مباراة ،لم يفز خلالها في أي لقاء ،وتعادل في 4 ، وخسر 7 مواجهات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق