الإسماعيلى ينصب السيرك ويفوز علي الجونة برباعية ويتأهل إلى نصف النهائي

0 113

محمود حسين

 

حقق الإسماعيلي فوزا كبيرًا علي نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف،في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وجاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي الإسماعيلي في الثانية 45 بعد أن نجح محمد دسوقى في إحراز الهدف الأول من طريق تسديدة قوية سكنت مرمى الجونة.

وبعدها بثلاثة دقائق ضاعف الدراويش النتيجة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق البوليفي كارميلو ،ثم نجح الأرجنتيني دييجو فيرناندو في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 11، بعد تمريره سحرية من محمود دونجا.

وحاول فريق الجونة التماسك ومبادلة الإسماعيلي الهجمات بحثاً عن هدف تقليص الفارق ،لكن كان ذلك بدون جدوى ،ليتمكن عبد الرحمن مجدى من إضافة الهدف الرابع للإسماعيلى قبل إنتهاء الشوط الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني أجري رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة مجموعة من التغييرات لتنشيط الجانب الهجومي بحثاً عن إحراز هدف تقليص الفارق، لكن جاء متأخرًا قبل نهاية اللقاء في الدقيقة 90 عن طريق خالد قمر.

بينما اعتمد الإسماعيلي علي الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الإيفواري جان موريل بوي، وعبدالرحمن مجدي، دييجو.

وشهدت المباراة وجود حالاتين طرد لمهاجم الإسماعيلي الأرجنتيني دييجو فيرناندو في الدقيقة 64 وفي الدقيقة 74 يحصل إسلام عبدالنعيم علي إنذارين وكارت أحمر.

وبهذة النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الأول ليتأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما تجمد رصيد الجونة بخمس نقاط فى المركز الرابع.

وبدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي :عمرو رضوان

في خط الدفاع:محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار.

خط الوسط: محمد عادل، محمود عبد العاطى دونجا، عبدالرحمن مجدي، جان موريل بوي، كارمليو

خط الهجوم :دييجو فيرناندو

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق