الإسماعيلى يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على إيسترن كومباني

0 156

 

 

كتب/محمود حسين

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، صرف مكافأة لكل لاعب في الفريق الكروي، عقب تحقيق الفوز الثاني هذا الموسم على حساب إيسترن كومباني

 

وابلغ رئيس النادي الإسماعيلي المدير الإداري بالفريق الأول أشرف عبدالكريم بصرف اليوم الثلاثاء 10 آلاف جنيه لكل لاعب في صفوف الدراويش .

 

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز الثاني له ببطولة الدوري المصري هذا الموسم علي حساب مضيفه إيسترن كومباني بهدفين دون خلال المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ15 للدوري المصري الممتاز .

 

ورفض حمد إبراهيم وجهازه المعاون منح اللاعبين راحة سلبية، حيث سيواجه المريخ البورسعيدي ودياً ،اليوم الثلاثاء ،علي أحد الفنادق المطلة علي بحيرة التمساح، ضمن التحضيرات لمواجهة إنبي القادمة.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره إنبي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من أبريل الجاري، علي ملعبه بالإسماعيلية، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وخاض الدراويش 14 مباراة هذا الموسم، وحقق الفوز في مباراتين بينما تعادل في 5 وخسر في 7 مباريات، ويرتفع رصيد الإسماعيلي إلي 11 نقاط ليحتل بهم المركز الـ16.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق