الإسماعيلى يستعجل وصول البطاقة الدولية لـ«كارميلو»

0 153

محمود حسين

تواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي مع مهاجم فريق كلوب أولويس ريدي، لاستعجال وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي البوليفي كارميلو، لقيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الإسماعيلي نجح في إبرام التعاقد مع المهاجم البوليفي كارميلو لمدة أربعة سنوات ونصف بقيمة 250 الف دولار في الموسم ،ولذلك لعلاج العقم التهديفى للأصفر.

ويسعي مجلس إدارة الإسماعيلى في الحصول علي البطاقة الدولية للاعب، حتى يكون جاهزًا للمشاركة فى مباراة سموحة فى الجولة الأولى من مسابقة كأس الرابطة المحترفة.

وينوى خوان براون ، المدير الفنى للدراويش، الاعتماد على المهاجم البوليفي بشكل أساسى عقب إنطلاق بطولة كأس الرابطة ، وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه مع الفريق خلال فترة الإعداد الحالية خلال فترة توقف المباريات الرسمية.

ووضع خوان براون برنامج مكثف للمهاجم البوليفي كارميلو، من أجل مشاركة في لقاء سموحة القادمة، المقرر له الخميس الموافق 13 يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس الرابطة.

و يذكر أن كارميلو صفقة الإسماعيلي الأولي خلال الميركاتو الشتوي ،حيث يجيد اللعب فؤ مركز المهاجم الصريح والجناح ونجح بعد مشاركته مع فريقه السابق منذ عام 2019 وحتى الآن فى 60 مباراة سجل خلالها 34 هدفا وصنع العديد من الأهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق