الأهلي يودع كأس الرابطة بتعادل جديد مع البنك الأهلي

0 108

تعادل الأهلي مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

سجل وليد سليمان في الدقيقة 51، وتعادل محمد هلال للبنك الأهلي في الدقيقة 84.

 

ارتفع رصيد الفريقين إلى 4 نقاط من 4 تعادلات، ليودعان بدون فوز واحد.

 

خاض بيتسو موسيماني مدرب الأهلي اللقاء بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الشباب مدعومة بالرباعي وليد سليمان، رامي ربيعة، كريم فؤاد ومحمود وحيد.

 

مر الشوط الأول بإيقاع بطيء وممل، ومحاولات نادرة على المرميين، بتسديدات غير مؤثرة لثنائي الأهلي زياد طارق وكريم فؤاد.

 

ولم يكن لاعبو البنك الأهلي أفضل حالا، حيث افتقدت تسديدات الثلاثي محمد هلال ومحمود سيد ومحمد بسيوني للدقة اللازمة، لتنتهي أول 45 دقيقة بتعادل سلبي.

 

وفي وقت مبكر من الشوط الثاني، تقدم الأهلي بهدف سجله وليد سليمان بعد تمريرة رائعة من رامي ربيعة. نشط فريق البنك الأهلي سعيا لإدراك التعادل، واقترب من المرمى كثيرا بفرص خطيرة للغاية لفادي فريد ومحمد هلال ومحمد دبش وأسامة فيصل، إلا أن حارس المرمى الشاب، حمزة علاء، كان يقظا، وحافظ على نظافة شباك الأهلي.

 

أسفر ضغط البنك الأهلي عن هدف التعادل في توقيت قاتل، حيث سدد محمود سيد كرة ارتدت من القائم الأيمن، لينقض عليها أسامة فيصل، ويعرقله كريم فؤاد.

 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، سددها محمد هلال بمهارة، ليتعادل للبنك الأهلي قبل ست دقائق من انتهاء الوقت الأصلي. في المقابل، واصل بيتسو موسيماني الدفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب، لكن دون جدوى حقيقية.

 

كاد البنك الأهلي أن يخطف هدف الفوز بفرصتين خطيرتين لأسامة فيصل ومحمد دبش، لكن الأمور مرت بسلام على مرمى الأهلي، ليخرج كل فريق بنقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق