الأهلي يقسو على الإسماعيلي بفوز عريض

0 37

حقق الاهلي فوزا عريضا على ضيفه الاسماعيلي بنتيجة 3 /1 ، اليوم الاحد ، بملعب الجيش ببرج العرب ، في ختام منافسات المرحلة الثالثة للدوري المصري لكرة القدم
سجل للأهلي عن طريق الجنوب افريقي بيرسي تاو ( 23 و 65 ) وحسين الشحات ( 39 ) ، وسجل للإسماعيلي الغاني ياو انور .
بهذه النتيجة حقق الاهلي فوزه الثاني تواليا ، رافعا رصيده الى 6 نقاط في المركز الخامس ، فيما تلقى الاسماعيلي الخسارة الثانية وتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر .
تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ ، وان كانت الافضلية الهجومية للاعبي الاهلي بفضل تحركات تاو و الشحات وامام عاشور في عمق دفاع الاسماعيلي ، الذى اعتمد على الهجمات المرتدة استغلالا لسرعة الغاني المزعج ياو انور .
هجمة منظمة للأهلي ( 23 ) بدأت بتمرير الكرة من على معلول ، لعاشور علي حدود منطقة الجزاء ، مررها بكعب القدم للقادم من الخلف حسين الشحات اخترق دفاع الاسماعيلي ، وسدد ارتدت من القائم الايسر لتجد المتابع بيرسي تاو سددها داخل الشباك على يسار الحارس محمد فوزي .
وفي الدقيقة ( 39 ) مرر احمد نبيل ” كوكا ” الكرة بينية في عمق دفاع الاسماعيلي تصل للشحات ، انفرد وسدد داخل الشباك على يسار فوزي .
وكاد ياو انور يقلص النتيجة لصالح الاسماعيلي ( 44 ) بعدما استغل خطأ معلول في اعادة الكرة لحارس مرماه ، انفرد وسدد تصدى لها محمد الشناوي وشتتها الدفاع .
ضغط لاعبو الاسماعيلي بحثا عن تعديل النتيجة ، وشكلت هجماتهم خطورة على مرمى الاهلي المتراجع دفاعيا ، وتعددت التسديدات على مرمى محمد الشناوي من عبد الرحمن مجدي وياو انور وعصام صبحي ، ورد لاعبو الاهلي بهجمة منظمة ( 65 ) وبعد عدة تمريرات اخترق البديل طاهر محمد طاهر دفاع الاسماعيلي ومرر الكرة عرضية متقنة سددها تاو مباشرة داخل الشباك على يمين فوزي .
وفي الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة ، قلص الاسماعيلي الفارق ، مستغلا خطا في التمرير بين ياسر ابراهيم ومحمد عبد المنعم ، تصل الكرة لعبد الرحمن مجدي سددها ارتدت من الشناوي تجد المتابع ياو انور سددها داخل الشباك علي يسار الحارس .

وحقق بيراميدز فوزا صعبا على ضيفه انبي بهدف نظيف ، بملعب الدفاع الجوي .
سجل هدف فوز بيراميدز الكونغولي فيستون مييلي ( 14 ) وهو اول اهدافه منذ قدومه في انتقالات الصيف ، رافعا رصيد فريقه الى 7 نقاط في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد انبي عند نقطة وحيدة في المركز الخامس عشر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق