الأهلي يغير موقفه بشأن انتقال ديانج للنصر السعودي

0 96

أكد الإعلامي مجدي عبدالغني إن النادي الأهلي فتح الباب أمام رحيل المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق لنادي النصر السعودي حال تقديم الأخير عرضًا ماليًا ضخمًا يُساعد النادي في أزمته المالية الحالية.

 

وأوضح عبدالغني في تصريحات صحفية: “رغم حاجة الأهلي لإستمرار ديانج من الناحية الفنية خاصة في ظل الإصابات المُتتالية التى يُعاني منها الفريق، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء رحّبوا بإمكانية إحتراف ديانج حال وصول عرض مالي بمقابل مالي كبير”.

 

وأشار إلى أن الأهلي حدد مبلغ 8 مليون دولار لإنتقال ديانج للنصر السعودي الصيف الجاري، ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن هذا المبلغ سيكون كافيًا للموافقة على رحيل اللاعب الذي يُعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري وقارة أفريقيا بصفة عامة أن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

 

على جانب آخر، شدد الإعلامي محمد شبانة، إن محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز أنهى كافة الإجراءات الخاصة بعودته مرة أخرى إلى الأهلي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

 

وأوضح خلال تقديم برنامجه على فضائية «ETC»: “اللاعب عقد جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات في أحد الأماكن الخاصة بعيدًا عن أعين الجميع وحصل علي توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم الجديد”.

 

وأشار: “اللاعب عقد جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات في أحد الأماكن الخاصة بعيدًا عن أعين الجميع وحصل علي توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم الجديد”.

 

وواصل: “رغبة إدارة الأهلي في كشف توقيع اللاعب من أجل منع محاولات بيراميدز للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري وأن اللاعب رفض الضغوط عليه في الفترة الماضية وأن تحرك الأهلي في هذا التوقيت لإفساد أي محاولات خاصة أن الفريق يسعى لضم ظهير أيسر لخلافة علي معلول”.

 

وأنهى: “هناك محاولات من الأهلي للحصول علي أكثر من لاعب في تلك الجبهة لتكوين جبهة قوية فيها أكثر من لاعب وعدم تكرار نفس أزمة عدم وجود بديل للتونسي معلول في الفترة الأخيرة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق