الأهلي يعود للدوري بمواجهة قوية أمام المقاصة

0 124

يستعد فريق النادي الأهلي للعودة الي مسابقة بطولة الدوري من جديد عندما يستضيف فريق مصر المقاصة مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب “وي” السلام ضمن لقاءات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وخاض الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويحتل المركز الثاني خلف فريق بيراميدز الذي خاض 8 لقاءات، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة التي ستقام مساء اليوم.

وأعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس الإثنين، إستعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري مساء اليوم.

وأستأنف الفريق تدريباته أمس الاثنين، بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة بعد مباراة الهلال السوداني الأخيرة.

وشهدت قائمة المارد الأحمر، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، بعدما أنهي برنامجه التأهيلي والبدني خلال الفترة الماضية، عقب تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي انتهت مؤخرًا بالكاميرون.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً، علي ستاد القاهرة الدولي ضمن اللقاء الثاني للمارد الأحمر في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق