الأهلي يعلن مكان المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ السوداني

0 106

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي وقائد الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ السوداني، والمقرر عقده في الثامنة مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويتحدث موسيماني وقائد الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

فيما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق المريخ وقائد الفريق السوداني في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام فريق الهلال السوداني، ثم تلقى هزيمة مفاجأة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ستاد القاهرة الدولي.

ويسعي رجال المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق أول فوز له في مشوار دور المجموعات لإنعاش حظوظه للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق