حبس مرتضى منصور عامين بتهمة سب الخطيب

0 202

أعلن النادي الأهلي منذ قليل عن فوز محمود الخطيب رئيس النادي بقضية ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

 

ونشر النادي الأهلي علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بيان يؤكد فوز الخطيب بقضية سب وقذف ضد رئيس الزمالك، قائلاً ” قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سنتين في القضيتين اللتين رفعهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعدما قام رئيس الزمالك بالسب والقذف علي وسائل الإعلام”.

وأضاف البيان ” أن المحكمة قضت اليوم الأربعاء بحبس المتهم سنة عن كل قضية وتغريمه عشر آلاف جنيه، ودفع تعويض مؤقت قيمته ١٠ آلاف جنيه للكابتن محمود الخطيب.

 

وبذلك يشير منطوق الحكم إلى قرار بحبس مرتضى منصور سنتين مع الشغل بكفالة ٢٠ ألف جنيه وغرامة ٢٠ ألف جنيه.

 

والجدير بالذكر أن هناك سجال طويل في المحاكم بين رئيسي ناديي القمة محمود الخطيب و مرتضي منصور، حيث أيدت سابقاً في يوم  ٦ أبريل الجاري، محكمة مستأنف جنح الاقتصادية، براءة المستشار مرتضى منصور في دعوى السب والقذف المقامة ضده من الكابتن محمود الخطيب.

 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك حيث كانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قضت في يوم  ٢٦ ديسمبر الماضي، ببراءة المستشار مرتضى منصور في أولى الدعاوى التي حملت رقم 1451 سنة 21، والمقامة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، واتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق