الأهلي يبحث عن علاج جرح صن داونز بدواء الفوز على فاركو الليلة

0 121

يستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الليلة لمواجهة فريق فاركو في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويسعي كلا الفريقين لخطف الثلاث نقاط من المباراة حيث يحتل صاحب الأرض فريق فاركو الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري، المركز السابع برصيد 15 نقطة بعدما خاض 10 مباريات في مسابقة الدورى.

وعلى الجانب الأخر يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة حصدها المارد الأحمر بعدما خاض 8 لقاءات فقط حتي الآن.

ويأمل أبناء القلعة الحمراء لنسيان التعثر أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت الماضي عندما تلقى الأهلي الهزيمة بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.وهي الهزيمة التي فتحت باب الانتقادات من جديد على الفريق وجهازه الفني ..و الأسئلة المتكررة عن أخطاء التشكيل وارتباك التغيرات .

هناك لاعبين أصر موسيماني على أن يجتمع معهم اجتماع مغلق لتلقينهم درس قاسي بسبب عدم ثبات مستواهم وعلى رأسهم محمد شريف الذي فقد حاسة التهديف .. وكثير من اللاعبين الذين أضاعوا فرص كثيرة سهلة أمام مرمى الفريق الجنوب افريقي

وكان قد أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة فاركو، في الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي غياب ثنائي خط الدفاع ياسر إبراهيم بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية وأيمن أشرف بخلاف بدر بانون الغائب منذ شهرين بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا مرتين خلال فترة زمنية قصيرة.

وضمت قائمة الفريق 22 لاعبًا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق