الأهلي يستقر على التجديد لياسر إبراهيم وأيمن أشرف

0 105

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من تجديد عقود ثنائي الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم، من أجل الاستمرار في صفوف الفريق والحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

 

واستقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور، على تجديد عقد أيمن أشرف مدافع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه أحد كباتن الفريق، ومن المنتظر حسم الأمر خلال الأيام القادمة.

 

كما عقدت شركة الكرة جلسة مع ياسر إبراهيم، لبحث تجديد عقده مع النادي، وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب دون وضع أي شروط.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهتين من العيار الثقيل أمام كلاً من فيوتشر إف سي وبيراميدز، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

 

وتنتظر جماهير تحديد موقف ثنائي الفريق أحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومعرفة فرص لحاقهم بمباراتي فيوتشر وبيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وباتت فرص لحاق أحمد عبد القادر صانع ألعاب الأحمر، بمواجهة فيوتشر صعبة للغاية، في ظل عدم اكتمال شفائه، وتخوف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش من الاستعجال في الدفع به وتجدد إصابته مرة أخرى، ولكن في جميع الأحوال سيكون عبد القادر ضمن خيارات الفنية للأهلي ضد بيراميدز.

 

فيما خرج الجنوب أفريقي بيرسي تاو من حسابات المدير الفني ريكاردو سواريش لمباراتي فيوتشر وبيراميدز، كما تبدو فرص لحاقه بنهائي كأس مصر أمام الزمالك صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترنحه في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022، بعد سقط في فخ التعادل أمام نظيره الجونة بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد خالد بشارة، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري.

 

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما أصبح رصيد الجونة 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق