الأهلي يستقر على الإطاحة بنجمه المحترف في الصيف

0 109

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الإستغناء عن الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل موسيماني في الاستفادة بجناح آخر محترف بديلاً لميكيسوني قادر على صناعة الفارق مع الأهلي في المرحلة المقبلة بعدما فشل الأخير في إثباب قدراته بأولى مواسمه داخل جدران القلعة الحمراء.

وانضم الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي قادماً من نادي سيمبا التنزاني بقيمة مليون ونصف دولار لمدة 4 مواسم بعد تألقه في الموسم الماضي مما لفت أنظار مسؤولي الأحمر له.

ورشح أحد وكلاء اللاعبين في الفترة الماضية اسم الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك على إدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الأحمر بالموسم القادم خاصةً أن عقده سينتهي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 30 مايو الجاري على ملعب محمد الخامس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق