الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره بخصوص أزمة ملعب محمد الخامس

0 120

زف النادي الأهلي بشرى سارة لجماهيره قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد، والمقرر لها مساء اليوم الاثنين.

وستنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس.

ونجحت إدارة بعثة الأهلي المتواجدة بالمغرب في حل أزمة المقاعد المخصصة للجماهير، والتي أثيرت اليوم قبل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بساعات قليلة.

ووفقًا لموقع الأهلي الرسمي أن البعثة المتواجدة بالمغرب توصلت لتخصيص بوابتي 5 و7 لدخول جماهير الأعلي، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية، للتواصل مع مسئولي الاتحاد الأفريقي، واللجنة المنظمة.

وأوضح أن المفاوضات والمتغيرات التي اسمرت طوال الأيام الماضية، أسفرت عن نجاح إدارة البعثة في تخصيص مدرجات «سيكشن ١٣ وسيكشن ١٥»، ليكونا أماكن محددة ومنفصلة للجماهير.

وتواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع ياسر عثمان، سفير مصر بالمملكة المغربية، خلال الساعات الماضية لمتابعة كافة التطورات.

ورفض القائمين على التنظيم في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، تعليق «البانرات» الخاصة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلي تغيير الاماكن المخصصة مما أدى إلى اندلاع مشادة بين خالد مرتجي أمين صندوق النادي وأفراد من الأمن المغربي إثر هذه التعديلات المفاجئة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق