الأهلي يخاطب كاف لهذا السبب..طالع التفاصيل

0 101

خاطب في الساعات القليلة الماضية مسؤلو النادي الأهلي نظرائهم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل الاستفسار عن موعد صرف مكافأة وصافة دوري أبطال إفريقيا في نسخته الماضية،وعن سبب تأخر السداد رغم انتهاء البطولة منذ فترة كبيرة.

 

ويأمل مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الحصول على مكافأة  وصافة دوري أبطال إفريقيا، من أجل إنعاش خزينة النادي الأحمر لتوفير سيولة مالية تساعد على التعاقد مع  الصفقات الجديدة التي توي الإدارة الحمراء حسمها في المرحلة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز والمحدد لها يوم 12 يوليو الجاري الموافق الثلاثاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وعلى سياق متصل يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش خدمات الدولي محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر في المواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر

 

ويواصل الخماسي  أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد الغياب عن صفوف الأهلي في المواجهة المقبلة أمام  نادي فيوتشر بسبب الإصابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق