الأهلي يحصل على توقيع قناص الدوري المصري

0 82

كشفت تقارير صحفية في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع أحد لاعبي الدوري المصري الممتاز البارزين هذا الموسم لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت التقارير أن النادي الأهلي نجح في الساعات الماضية بالحصول على توقيع اللاعب أحمد عاطف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً لدوري المصري لتعزيزي صفوفه بالموسم القادم.

وتمكن مسؤلو النادي الأهلي من إقناع اللاعب بإرتداء القميص الأحمر في الموسم القادم والاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية ليتبقى الاتفاق النهائي فقط مع إدارة ناديه للظفر بالإستغناء الخاص به.

ومن ناحية أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك عقبة تهدد انتقال الدولي مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية عن انتقال مصطفى فتحي للأهلي”كيف سينضم والتعاون لم يقم بدفع باقى المستحقات المالية لنا؟”.

وتابع حديثه” احترامًا لعلاقتنا بالسعودية والمستشار تركى آل الشيخ لا أريد مقاضاة التعاون ولا يستطيع مصطفى فتحي الانتقال للأهلي ولو لم يدفع ناديه الحالي مستحقاته للزمالك خلال أيام سيتم وقفه عن القيد”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق