الأهلي مش للبيع .. لمن كان يوجه الخطيب هذه العبارة ؟

0 143

 

لا تزال كلمات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التي قالها في ساعة متأخرة مساء أمس تتردد ويتداولها الأهلاوية من الجماهير وكل المهتمين بالرياضة .

 

بعض العبارات التي جاءت في حديث الخطيب على قناة الأهلي مساء أمس كانت تحمل دلالات شديدة .. ويقف أمامها الجمهور والنقاد بالتحليل ..ويتساءلون من كان يقصده الخطيب بهذا الكلام

 

” الأهلي مش للبيع ” عبارة قالها رئيس القلعة الحمراء واعادت إلي الأذهان صدام خاصه مجلس إدارة النادي السابق مع المستشار تركي ال الشيخ الذي تولى الرئاسة الشرفية للنادي وكان لا يمتلك الحدود المرعية بين الرئاسة الشرفية للأندية السعودية وبين ما يكون في الأهلي وفقاً للنموذج التاريخي وصاحب البصمات والعلاقة الوطيدة مع الأهلي وجماهيرة الأمير عبدالله الفيصل رئيس شرف النادي يرحمه الله .

 

تساؤلات عديدة  تطرحها جملة محمود الخطيب التي قالها أمس عن أن الأهلي مش للبيع ..وكثيرون تسألوا هل هناك عروض من جهات معينة أو شخصيات بعينها لشراء أسهم شركة الأهلي لكرة القدم والتدخل في شأن اللعبة الشعبية والتي تمثل جانب ثابت لا يتزعزع في نفوس الأهلاوية .

بعض المقربين من الخطيب أكدوا أنه كان يبعث بهذه الرسالة للمرة الثانية لمن يحاولون استغلال اسم الأهلي في عمليات استغلال وسبق له وقال نفس العبارة تقريبا قبل انتخابات ولايته الأولى حيث كانت لائحة النظام الأساسى للنادي التي كان يجري عليها التصويت في عهد مجلس المهندس محمود طاهر تسمح في البندين التاسع والعاشر بأن يتملك شخص واحد أسهم تمثل الأغلبية العظمى في الملكية وهو ما تم تداركه في اللائحة الجديدة لتبقى كرة القدم ملك للاعضاء والجماهير بالنسبة الأكبر .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق