الأهلي: لدينا عرض تركي لـ كهربا.. وقد نفاوض بنشرقي

0 218

 

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أن ناديه لديه عرض من ناد تركي يرغب في استعارة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.
قال توفيق في تصريحات إذاعية اليوم الأحد “بالفعل لدينا عرض تركي لكهربا ندرسه بعناية، ولكن حتى الآن اللاعب مستمر معنا، ونثق به، وملتزم للغاية في التدريبات خلال الفترة الأخيرة”.
وخرج كهربا تماما من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث لم يتم استدعائه لقائمة المباريات في أول 7 جولات من بطولة الدوري.

 

في المقابل ألمح مدير التعاقدات بالأهلي إلى إمكانية التفاوض مع أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك الذي سينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.
ونوه أمير توفيق في هذا الصدد “كل الخيارات متاحة بشأن ضم أي لاعب من داخل مصر أو خارجها سواء تم ذلك بالتفاوض مباشرة مع لاعب انتهى عقده أو التفاوض مع ناد آخر إذا كان اللاعب عقده ممتدا”.

 

وأتم توفيق تصريحاته بالحديث عن اللاعب النيجيري جونيور أجايي الذي رحل عن الأهلي بعد فسخ التعاقد قبل 6 أشهر من نهايته قائلا “تعاملنا باحترام متبادل، وليس صحيحا أنه تقدم بشكوى ضد النادي لدى الفيفا، ولكن كرة القدم بها متغيرات وحرصنا أن ننهي العلاقة بشكل لائق بالطرفين”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق