الأهلي المنقوص يتوهج برباعية في شباك الإسماعيلي

0 243

 

حقق فريق الأهلي فوزا كاسحا برباعية دون رد على حساب الإسماعيلي في مباراة الجولة الأولى من الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكسب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رهانه على التغييرات الواسعة التي أحدثها على تشكيل الفريق الأحمر، لاسيما بالدفع بمواطنه بيرسي تاو في الظهور الرسمي الأول له ليسجل هدفين في ليلة سعيدة لجماهير القلعة الحمراء، وحزينة على أنصار الدراويش.

البداية جاءت سريعة ولعب الأهلي بضغط عالٍ لم يُمكن فريق المدرب طلعت يوسف من تناقل الكرة بأريحية، واستغل الأحمر الأخطاء، ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 21، ليسجل منها التونسي علي معلول الهدف الأول.

وفي الدقيقة 23، وضع بيرسي تاو هدفه الأول، في المشاركة الأولى قبل أن يعود اللاعب نفسه بعد 10 دقائق ويتابع عرضية محمد مجدي قفشة ويسجل الهدف الثاني الشخصي والثالث للأهلي، من مراوغة أمام المرمى وتسديدة لحظة خروج الحالرس أحمد عادل عبدالمنعم.

في الشوط الثاني استمر الضغط الأهلاوي، ورغم تماسك الإسماعيلي نسبياً إلا أن الدراويش فشلوا في العودة للمباراة أو حتى تقليص الفارق واستغلال النقص العددي في صفوف الأهلي بطرد المالي أليو ديانج لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي الدقيقة 88 نجح البديل حسين الشحات في الانطلاق والتوغل والتمرير للمهاري البديل الآخر أحمد عبدالقادر ليسجل الهدف الثاني ويختم رباعية الأهلي التي جاءت لتعطي جرس إنذار من صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق