التي جعل الله الجنة تحت أقدامها …تعرف كيف احتفل نجوم الكرة بعيد الأم

0 216

لقد أنعم الله علينا بنعم كثيرة وأفضل وأعظم تلك النعم التي منحها الله لنا هي نعمة الوالدين فهما سبب وجودنا في الحياة، وبالأخص دور الام في حياتنا فهي التي ربت وتحملت كل الآلام والتعب.

 

وهناك العديد من اللاعبين الذي ظهر إرتباطهم الشديد بالأم فهي تعني الكثير لهم والتي كانت لها اثر كبير في شهرتهم ونجاحهم في مجال الرياضة.

 

وبمناسبة عيد الأم في يوم ٢١ من شهر مارس الجاري، يرصد موقع “ملعبكم” أبرز اللاعبين التي كانت دور بارز في حياتهم حتى وصولهم الي منصات الشهرة والتتويج.

 

ويعد أبرز اللاعبين الذين ظهرت الام في حياتهم خلال اللحظات الرسمية هو الدولي الجزائري رياض محرز و نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عندما فضل وجود والدته بجانبه أثناء توقيع عقود إنتقاله الي فريق السيتي عام 2018 قادماً من صفوف نادي ليستر سيتي.

وجاء ثاني لاعب الذي فضل أن تتواجد معه خلال لحظات تتوجه كان الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الحالي، والذي فضل إصطحاب والدته عندما تم إختياره كأفضل لاعب في هولندا في الفترة التي كان يلعب فيها ضمن صفوف أياكس أمستردام عام 2018 قبل إنضمامه لفريق البلوز.

ويعد ثاني لاعب الذي ظهر إرتباطه الشديد بوالدته هو نجم المنتخب الجزائري سعيد بن رحمة ولاعب فريق وستهام يونايتد الإنجليزي، الذي فضل أن تتواجد مع والدته خلال التقديم الرسمي كلاعب ضمن صفوف الفريق الإنجليزي.

وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الحالي أبرز مثال للاعبين التي لعبت والدته ماريا دولوريس دوراً بارزاً بأن يصبح أفضل لاعب في العالم، حيث كانت دائماً تظهر معه في منصات التتويج بالبطولات وتكون متواجدة في مباريات نجلها.

وذكر النجم البرتغالي في العديد من اللقاءات الصحفية أنها كانت السبب الأساسي بأن أصبح لاعب مشهور بعد رحيل والده، وأنه يستشيرها كل صغيرة وكبيرة في حياته الكروية.

 

ويعد نجم برشلونة الحالي عثمان ديمبلي أحد أكثر المرتبطين بوالدته، ولا يتوانى في نسب كل نجاحاته الحالية لفاطمة عثمان الفرنسية من أصول موريتانية.

وسبق أن تصدت فاطمة لمحاولة نادي رين الفرنسي ضم ابنها في 2007 بحجة أنه لا يزال صغيراً، قبل أن تسمح بذلك في 2010 وترافقه من ضاحية النورماندي في باريس إلى مدينة رين.

 

ولم تتوقف موافق والدة نجم البارسا الحالي ديمبلي عند ذلك الحد، بل هناك موقف آخر كان عندما منعته من الانتقال إلى أحد الأندية الألمانية مقابل 4.5 مليون يورو، وكانت رؤيتها، وقتها، أنه إذا صبر لعام آخر أو عامين سيتضاعف ذلك المبلغ، وهو ما حدث فعلياً عندما ضمه بروسيا دورتموند في 2016 مقابل 12 مليون يورو، قبل أن يبيعه إلى برشلونة بعد ذلك بعام مقابل 105 ملايين إضافة إلى 40 مليون يورو رسوم أخرى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق