الأجهزة الأمنية تحدد المواد الممنوع إصطحابها في مباراة مصر و السنغال

0 113

كشفت الأجهزة الأمنية عن الممنوعات التي يحذر علي الجماهير التي ستحضر مباراة مصر و السنغال إصطحابها.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر أواخر العام الجاري

وجاء بالقائمة: “مؤشرات الليزر وعبوات الطلاء ” البخاخ أو العطور أو المواد الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر” – الألعاب النارية والشعلات، والسجائر وملحقاتها والمدواخ والسجائر الإلكترونية و الأبواق التي تسبب ضجيجا مرتفعا أو أبواق الغاز.

ويسمح بمكبر صوت واحد باستطاعة 45 واط والحيوانات وبطاريات أو أدوات الشحن أو أجهزة تخزين الطاقة.

وحظرت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، دخول لفافات الورق، والأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة، والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية ويسمح فقط بالأكواب البلاستيكية المفتوحة، والتسجيل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا للاستخدام الشخصي فقط.

ويمنع الأمن دخول الكحول والمخدرات والمواد ذات الطابع العنصري – مثل القمصان والأعلام وطائرات الدرون، ويمنع استخدام العصا الذي يزيد طولها عن 50 سم، ويسمح فقط بالعصا المطاطية أو البلاستيك الخفيف، وتم منع المواد الترويجية أو الإعلانية والكرات بمختلف أنواعها.

والجدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام في السنغال علي ملعب مدينة ديامناديو يوم 29 مارس – في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة .

وكان قد أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة الفراعنة التي ستخوض لقائي السنغال في الذهاب و الأياب، والتي ضمت كلاً من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح وياسر إبراهيم

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي نبيل عماد دونجا ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم: مصطفى محمد ومروان حمدي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق