اقتربت العودة.. الخبير النمساوي يكشف مفاجأة عن موعد عودة أكرم توفيق للأهلي

0 108

زف كريستيان فينك الطبيب النمساوي الذي قام بإجراء جراحة الرباط الصليبي لأكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أخبارًا سعيدة لجمهور القلعة الحمراء، بشأن اقتراب عودة اللاعب للمشاركة مع الأحمر.

وبحسب الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي فإن الخبير النمساوي الذي أشرف على جراحة اللاعب أكد اقتراب عودته للملاعب.

وصرح أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “الطبيب النمساوي كريستيان فينك، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، ويشرف حاليًا على برنامجه التأهيلي، أكد على ‏اقتراب عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية”.

وأشار إلى أن رأي الخبير النمساوي يأتي بعد إطلاعه على آخر التقارير والأشعة والقياسات ‏العضلية والفحص الطبي للاعب، حيث أثنى على البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي قام بتنفيذه‏ في القاهرة، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن تلقي أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، تأكيدات من شركة تسويق أوروبية، حول وجود رغبة من جانب عدد من الأندية البرتغالية في التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقاربر إن النادي الأهلي يرفض بشدة فكرة رحيل محمد عبد المنعم، في ظل وجود اهتمام من جانب الأندية الأوروبية بالحصول على خدمات المدافع الدولي في الميركاتو الصيفي.

ويأتي السبب وراء رفض إدارة الأهلي التفريط في خدمات عبد المنعم بسبب حاجة الفريق لجهوده، خاصة في ظل وجود أزمة واضحة يُعاني منها دفاع الأحمر.

أما السبب الآخر بسبب وجود مفاوضات من جانب نادي قطر القطري في التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، ووجود اتجاه داخل إدارة الأحمر للموافقة على العرض القطري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق