وزير الرياضة يؤكد : لا يمكن اضغط على اتحاد الكرة لتعيين اي مدير فني ..ومهمة الوزارة الرقابة

0 124

 

 

شدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي عدم تدخله إطلاقا في قرار تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر مشيرا إلي  ان الاتحاد المصري لكرة القدم هو المسؤول الوحيد عن أختيار المدرب بينما يكون دور الوزارة فقط قائم علي المراقبة لتحقيق آمال الشعب من خلال دعم الفريق ومساندته.

 

وأضاف أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» : أنه يقف في صف المنتخب الوطني ويدعمه فقط وحينما يكون هناك حديث فقط من باب الخبرة وليس المسؤولية، مؤكدا علي أن منتخب مصر يتميز بعدد كبير من الشباب وعلى رأسهم محمد صلاح وجيل من اللاعبين على مستوى عال.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة أنه لن يرضينا إلا الفوز بالبطولات الإفريقية واتحاد الكرة هو المسؤول عن اختيار المدير الفني، مشيرا إلى الوزارة توفير الظروف الملائمة للمنتخب الوطني الذي يحمل علم مصر، ولن تتدخل في النواحي الفنية.

 

وأردف أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة كانت ملتزمة بدفع مكافأة اللاعبين بعد المباريات دون أي تدخل في الفنيات ولم نمانع تمويل راتب مدرب أجنبي لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن الوزارة والوزير ليسا ندا لأحد والجمعيات العمومية هي التي تحاسب مجالس الأدارة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق